خدمة فضاء الزبون

اطلعوا على كافة المعلومات المرتبطة بعروضكم واشتراككم في خدمتي الهاتف الثابت والأنترنت بكل أريحية عبر فضاء الزبون لاتصالات الجزائر.

فضاء الزبون لاتصالات الجزائر يتيح لكم الحصول على كافة المعلومات الضرورية ويسهل عليكم إدارة اشتراكاتكم في خدمة الهاتف الثابت : IDOOM FIXE وخط الأنترنت الخاص بكم بغض النظر عن طبيعة اشتراككم : IDOOM ADSL، IDOOM FIBRE، IDOOM FIBRE GAMERS أو  IDOOM 4G LTE في أي وقت وحيثما وجدتم، وذلك ببضع نقرات فقط.

  • رفع سرعة تدفق الأنترنت
  • التعبئة الاحتياطية IDOOMLY
  • متابعة والاطلاع على استهلاكات المكالمات الهاتفية
  • الاطلاع على الفواتير غير المدفوعة
  • الاطلاع على سجل المدفوعات (تعبئات الأنترنت وعمليات الدفع باستعمال بطاقة الذهبية والبطاقة البنكية CIB)
  • تحميل الفواتير الهاتفية بصيغة PDF
  • التبليغ عن عطل في خدمة الهاتف أو الأنترنت

أنشئوا حسابكم على فضاء الزبون لاتصالات الجزائر :

إذا لم يكن لديكم حساب على فضاء الزبون لاتصالات الجزائر، يمكنكم إنشاؤه بكل سهولة عبر الصفحة التالية : إنشاء حسابي على فضاء الزبون.

المعلومات الضرورية لإنشاء حسابكم عبر فضاء الزبون لاتصالات الجزائر :

  • رقم الزبون الخاص بكم : تجدون رقم الزبون الخاص بكم في عقد الاشتراك أو على فاتورتكم، كما يمكنكم طلبه على مستوى وكالتكم التجارية.
  • رقمكم MSISDN (بالنسبة للمشتركين في خدمة Idoom 4G) : إذا كنتم مشتركا في خدمة Idoom 4G، فإنكم تحتاجون إلى رقمكم MSISDN لإنشاء حسابكم على فضاء الزبون. تجدون رقمكم MSISDN  في عقد اشتراككم Idoom 4G أو طلب الحصول عليه على مستوى وكالتكم التجارية.

تسجيل الدخول إلى فضاء الزبون الخاص بكم :

بعد قيامكم بإنشاء حسابكم، يمكنكم الولوج إلى فضاء الزبون الخاص بكم عن طريق إدخال بياناتكم التعريفية على صفحة المصادقة، على النحو التالي :

أدخلوا رقم هاتفكم الثابت وكلمة المرور الخاصة بكم التي اخترتموها أثناء إنشاء حسابكم.

  • بالنسبة للمشتركين في خدمة Idoom 4G :

أدخلوا رقمكم MSISDN  وكلمة المرور الخاصة بكم التي اخترتموها أثناء إنشاء حسابكم.

إذا واجهتم أي مشكلة أثناء إنشاء حسابكم عبر فضاء الزبون أو خلال مرحلة تسجيل الدخول، يمكنكم الاتصال بنا على الرسائل الخاصة لصفحاتنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنستغرام أو X ، حيث سيتكفل مستشارو الويب بانشغالكم.

 

اكتشفوا فضاء الزبون الجديد لاتصالات الجزائر

 

يمثل فضاء الزبون همزة وصل بين الزبائن واتصالات الجزائر.

فضاء الزبون هو عبارة صفحة ويب : https://client.algerietelecom.dz تسمح بالولوج بصورة سهلة وسريعة إلى الفضاء الشخصي المؤمن الذي يسمح بإدارة اشتراكات اتصالات الجزائر بسهولة تامة، على غرار Idoom Fixe , Idoom ADSL, Idoom Fibre و Idoom 4GLTE.

يمكن لأي زبون من زبائن اتصالات الجزائر (Idoom Fixe, Idoom ADSL et FIBRE, Idoom 4G LTE) إنشاء فضاء الزبون الخاص به.

فضاء الزبون متاح لجميع الزبائن الذين يملكون اشتراك في :

  • Idoom Fixe (الهاتف الثابت)
  • Idoom ADSL (الأنترنت)
  • Idoom Fibre (الأنترنت)
  • Idoom 4G LTE (الأنترنت)

لأنه يمثل صندوق أدوات لحساب الزبون الخاص بكم لاتصالات الجزائر (Idoom Fixe, Idoom ADSL, Idoom Fibre, et Idoom 4G LTE).

بإمكانكم من خلال حسابكم على :

  • إدارة اشتراكاكم
  • متابعة استهلاكاتكم
  • تعبئة حساب الأنترنت الخاص بكم
  • التعرف على خدمة الدفع الإلكتروني
  • متابعة وتحميل فواتيركم الهاتفية.
  • دفع فواتيركم الهاتفية
  • معرفة تواريخ انتهاء صلاحية اشتراكاتكم
  • متابعة عمليات التعبئة
  • الاطلاع على معلوماتكم الشخصية
  • ... الخ

الرجاء الدخول إلى صفحة "الفضاء الخاص بي" ومن ثم الضغط في القائمة على "فضاء الزبون".

بمجرد الدخول إلى واجهة فضاء الزبون، يرجى منكم تسجيل الدخول بحسب طبيعة اشتراككم :

« Idoom Fixe, ADSL ou Fibre »  أو « Idoom 4G LTE »  ثم ما عليكم سوى اتباع خطوات إنشاء الحساب.

في حالة نسيان كلمة المرور، الرجاء منكم الولوج إلى فضاء الزبون والضغط على "نسيت كلمة المرور ؟" وستصلكم رسالة إلكترونية لتجديد كلمة المرور الخاصة بكم على عنوان بريدكم الإلكتروني الذي تم تسجيله أثناء عملية إنشاء الحساب.

لطرح جميع انشغالاتكم، الرجاء منكم التوجه إلى أقرب وكالة تجارية أو الاتصال على الرقم 12 حيث سيتكفل بانشغالكم مستشار هاتفي.